الاثنين، 21 مايو 2012

لاميتا فرنجية: الجمهور لم يشاهد حتى الآن سوى 5% من طاقاتي الفنية



لاميتا فرنجية: الجمهور يشاهد الآن طاقاتي الفنية



كشفت الفنانة اللبنانية
لاميتا فرنجية أنها تلقت عرضا لتجسيد شخصية الفنانة المصرية الراحلة سامية جمال في مسلسل «كاريوكا» الذي تقوم ببطولته النجمة وفاء عامر،

إلا أنها اعتذرت عنه، نظرا لانشغالها بالتحضير لأعمال أخرى، فيما نفت
لاميتا أن تكون قد أطلقت على نفسها خليفة هند رستم، خاصة أنها ترى نفسها صاحبة «استايل» خاص بها.

وبشأن تصريحها الأخير حول اعتبار نفسها خليفة الفنانة المصرية الراحلة هند رستم في الإغراء، قالت: لم أصرح بهذا بتاتا، فعلى الرغم من حبي لهذه الفنانة الكبيرة التي تركت بصمة كبيرة في السينما المصرية،


فإنني لا أسير على خطى أي فنانة بمن فيهن هند رستم، وخاصة في ظل رؤيتي بأنني صاحبة «استايل» خاص وأعمل على نفسي جيدا لمحاولة تطوير أدائي باستمرار.


وأضافت: أنا لا أسعى لتقليد أحد على الإطلاق لأنني ممثلة ولست مقلدة، والدليل أنني حينما جئت إلى مصر كنت لا أجيد اللهجة المصرية على الإطلاق، لكني استطعت بإرادتي واجتهادي تعلمها وإجادتها أيضا،


مشيرة إلى أن
الجمهور لم يشاهد حتى الآن سوى 5% من طاقاتها الفنية، حيث قالت «مازال بداخلي كثير لتقديمه، حيث إنني لم أقدم حتى الآن سوى أدوار «اللايت الكوميدي»،

لكني لم أقدم الأدوار الاجتماعية والرومانسية والأكشن، وكذلك الأدوار النفسية المركبة التي أتمنى تقديمها خلال الفترة المقبلة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق