الأحد، 20 مايو 2012

كارمن سليمان: أنا مطربة منذ أن كنت في الحضانة



كارمن سليمان: أنا مطربة منذ أن كنت في الحضانة
 
اكدت الفنانة المصرية كارمن سليمان الفائزة بلقب Arab Idol في موسمه الأول، أنها لا تهدف إلى تقديم لون غنائي معين رومانسي أو بوب، لكنها تهتم في المقام الأول بالكلمات والألحان، مشيرة إلى أنها تتمنى غناء كلمات لأيمن بهجت قمر ولحن لمحمد رحيم.

كارمن التي أشادت بدور والدتها في حياتها الفنية، قالت إنها كانت تغني منذ أن كان عمرها 4 سنوات في الحضانة، وبعدها كانت تغني في حفلات المدرسة، معبرة عن حبها للمطربتين العملاقتين فايزة أحمد وشادية.

كارمن سليمان قالت -أثناء استضافتها في برنامج "يلا نغني" مع الفنانة لطيفة- "لا يهمني اللون الفني الذي أقدمه قدر اهتمامي باللحن والكلمات إذا أعجباني، فأيًّا كان لون الأغنية رومانسية أو بوب فسأغنيها".

وأضافت "أتمنى الغناء في أول ألبوماتي الفنية التي سأقدمها للشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد رحيم، وأكثر الفنانين الذين أحبهم؛ هم شادية وفايزة أحمد، والعظيمة أم كلثوم، واسمهان".

وعن بدايتها الفنية قالت كارمن: "أغني منذ وقت طويل، فمنذ أن كنت طفلة صغيرة كانت والدتي تشجعني على الغناء، وغنيت في حفلات الحضانة والمدرسة".

من ناحيتها، أشادت الفنانة لطيفة بصوت والدة كارمن؛ حيث قابلتها في كواليس إحدى حلقات Arab Idol، وغنت والدة كارمن للفنانة التونسية "أكتر من روحي بحبك"، وقالت لطيفة: "أنا انبهرت.. صوتها يجنن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق